فرع كولن وضواحيها يعقد اجتماعه الدوري الثالث

2015-03-30 18:19:17 Written by  اعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 2101 times

عقد في السابع من مارس 2015م الاجتماع الدوري الشهري الثالث لفرع حزب الشعب الديمقراطي الارتري بمدينة كولن الالمانية وضواحيها بالمقر الرسمي للفرع. افتتح الاجتماع بكلمة ترحيب من رئيس الفرع السيد/ عند برهان يوهنس حيث رحب بصفة خاصة بحضور كلٍّ من السيد/ يماني زاملاي المسئول المالي بمنطقة ألمانيا للحزب والسيد/ قبر برهان آيطقب الذين كان لهما الدور المتميز في إعادة تنظيم الفرع في العام 2014م. ثم قام يوهنس بتنوير المجتمعين بآخر أنباء ونشاطات الحزب. وأشاد في نفس الوقت بنشاطات الفرع بصفة أخص وأبرزها تنظيم الفرع لأمسية ثقافية ناجحة في الثالث عشر من فبراير 2015م.

CologneMeeting070315 1

هذا ولتزامن الاجتماع مع الذكرى العالمية السنوية ليوم الثامن من مارس، يوم المرأة العالمي، تحدث عندبرهان بإسهاب عن دور ونضالات المرأة العالمية والارترية علي المستويين الوطني والعالمي والاقليمي، وأفاض في الحديث بصفة أخص عن دور المرأة الارترية في الكفاح الارتري المسلح حيث تقدمت الصفوف بشجاعة واقتدار واعتنقت السلاح وقدمت روحها فداءاً للوطن جنباً الي جنب أخيها الرجل.

CologneMeeting070315 2

 

ثم أتيحت الفرصة للسيد/ يماني زاملاي المسئول المالي بمنطقة ألمانيا للحزب والذي أشاد بدور الفرع المتميز ونشاطه المكثف في إنجاح المؤتمر الثاني للحزب، أما السيد/ قبر برهان آيطقب فقد ناشد الحضور تكثيف نضالاتهم من أجل اجتثاث الدكتاتورية من جذورها حتى لا تتناسل من جديد.

CologneMeeting070315 3

اختتم الاجتماع أعماله بتقديم الأسئلة والمقترحات والتوصيات والرد والتعليق عليها من قبل رئاسة الاجتماع ثم قام الجميع وقوفاً دقيقة حداد علي أرواح الشهداء.

   

Last modified on Monday, 30 March 2015 20:25