المكتب التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري الرابع

2016-07-04 19:20:23 Written by  اعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 1870 times

خلال الفترة من انفضاض المؤتمر الثاني والي الآن عقد المكتب التنفيذي لحزب الشعب الديمقراطي الارتري في السادس والعشرين من يونيو 2016م اجتماعه الدوري الرابع، ناقش الاجتماع الذي عقد عبر وسائط الاتصال الالكتروني تقارير دوائره التي سبق أن سلمت منها نسخ للأعضاء لتسهيل المناقشة وكسب الوقت، واتخذ القرارات المناسبة لتنفيذ برامج العمل، كما وضع الخلاصة للتقييم الدقيق الذي أجراه علي نشاطات كل دائرة علي حدة ووضع المعالجات اللازمة لأوجه القصور.

 

كذلك تطرق الاجتماع الي تقييم الأوضاع الراهنة علي الصعيد الحزبي والوطني والإقليمي، وتوصل من ثم الي تحديد ما يجب علي الحزب القيام به وفق موجهات ذلك التقييم، وهنا رأى الاجتماع ضرورة قيام الحزب بتشجيع نضالات كل الارتريين ضد نظام الهقدف والعمل علي تنظيم وتفعيل واستمرارية تلك النضالات وتوحيد خطة عمل جميع مكونات المعارضة بهذا الشأن تفادياً لتبعثـُـر الجهود.

 

 

بخصوص ما شهدته الأيام القليلة الماضية من نشاط نضالي ارتري مكثف في معارضة النظام بمناسبة تقديم تقرير اللجنة الدولية المكلفة بالتحقيق في حالة حقوق الانسان في ارتريا الي اجتماع مجلس حقوق الانسان الدولي بجنيف، دعا الاجتماع الارتريين الي مواصلة تلك النشاطات بهمة واستمرار وعدم ربطها بمنسبات أو ظروف بعينها. وبذات القدر أوصى المجتمع الدولي وكافة الجهات المعنية دولياً واقليمياً أن تواصل نهجها الحالي بكل الجد والنشاط حتى تجف دموع الشعب الارتري وتختفي من الوجود مأساته بصورة نهائية وسارة.

 

يجدر بالذكر أنه حسب دستور الحزب فإن اجتماع المكتب التنفيذي يـُــعقـَـــد دورياً مرة كل أربعة أشهر واستثنائياً بطلب من رئيسه أو ثلث الأعضاء.  

Last modified on Monday, 04 July 2016 21:37