فرع فرانكفورت يعقد اجتماعه الدوري الشهري بنجاح

2015-11-10 08:11:59 Written by  اعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 2025 times

في الخامس والعشرين من اكتوبر 2015م عقد فرع فرانكفورت ( فرع وسط ألمانيا ) لحزب الشعب الديمقراطي الارتري اجتماعه الدوري الشهري بنجاح. استغرق الاجتماع الفترة من الثانية ظهراً الي الخامسة عصراً بالتوقيت المحلي. بعد الكلمة الترحيبية بالحضور من قبل الأخت/ فيبن قديوون سكرتيرة الفرع وقف الحضور دقيقة صمت ترحماً علي أرواح شهداء اللجوء الارتري عامة وبصفة أخص علي روح مواطننا هبتوم زرئوم الذي لقي حتفه مؤخراً برصاص غلاة العنصريين الاسرائيليين باسرائيل. 

 

تناول الاجتماع تقرير وضع الفرع الداخلي وإعادة تنظيم قيادته، شرح رؤية ورسالة الحزب، أوضاع المعارضة وعموم الشعب الارتري، الأوضاع والمشكلات الراهنة للشباب الارتري.

 

حول رؤية ورسالة الحزب تــُــلـِــيـَـتْ علي الحضور بعض رؤى حزبنا لهزيمة الخوف لدى عضويتنا وشعبنا عامة وتحدِّي النظام الدكتاتوري، كما دُعـِــمَــت الرؤية بالخطاب البالتوكي الأخير لرئيس الحزب في السابع والعشرين من اكتوبر 2015م، وأجيب من ثم علي أسئلة الحضور وَتبـُـودِلـَـتْ آراء وملاحظات ثرة.

FFTBranchmeeting251015 2

 

أهم ميزة لهذا الاجتماع تمثلت في التفاعل الحار من قبل الشباب الذين ناقشوا بحيوية مواضيع الحزب والمعارضة بشفافية عالية ورؤية بناءة.

وقد اقترح الشباب في مداخلاتهم الشيقة ضرورة تأهيل وتثقيف الجيل الحديث لتقبل ووراثة مهام القيادة عن جيل الكبار بل اقترحوا البرامج التطبيقية لإنفاذ هذا العمل.

FFTBranchmeeting251015 3

 

وعن مشاكل الشباب أوصى المتحدثون أنه لا يجب التفرج علي هذه المشكلات ومرتكبي الجرائم بحق الشباب بل السعي الي العمل علي عدم إفلات مجرمي تجارة البشر من العقاب، كما قدمت توصيات تتعلق بتجويد وتطوير عمل الحزب. ثم اختتم الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح الشهداء.

Last modified on Tuesday, 10 November 2015 09:27