فرع فرانكفورت وضواحيها يعقد اجتماعه الدوري

2015-12-01 16:51:26 Written by  إعلام حزب الشعب الديمقراطي الارتري Published in EPDP News Read 2026 times

عقد فرع حزب الشعب الديمقراطي الارتري بفرانكفورت وضواحيها اجتماعه الدوري في الخامس عشر من نوفمبر 2015م.

 

افتتح الاجتماع أعماله بكلمة ترحيبية من سكرتير الفرع السيد/ أفورقي كداني، ثم تناول المجتمعون بالمناقشة والتقييم أعمال الفرع خلال الدورة المنصرمة، كما تم تنوير الحضور بمجريات ومخرجات الاجتماع الالكتروني الشامل لعضوية الحزب الذي عقد في السابع من نوفمبر 2015م. 

 

تناول الاجتماع الفرصة التي أتيحت لوفد قيادة الحزب لحضور ومخاطبة اجتماع البرلمان الأوربي المعقود في التاسع من نوفمبر 2015م والتي تمكن من خلالها من إسماع صوت الحزب المعترض علي منح الاتحاد الأوربي مبلغ 200 مليون يورو للحكومة الارترية لأنها ليست أهلاً لصرفها في مجالي التنمية وتحسين أوضاع حقوق الانسان حسبما يتطلب الغرض الممنوحة له. ثم انتقل الاجتماع لمناقشة أجندته الأخرى.

Frankfurt151115 2

 

البند الثاني من أجندة الاجتماع كان مناقشة دور الشباب ومشاركته في النضال من أجل التغيير الديمقراطي وابتدرت المناقشة الأخت/ فيبن قديوون عضو قيادة الفرع وعضو المجلس المركزي للحزب، كما حضر الاجتماع أعضاء قيادة اقليم أوربا ومنطقة ألمانيا.

 

يجدر بالذكر أنه كان للشباب في هذه الجلسة حضور مكثف، حيث تقدموا الصفوف وأداروا جلسات الاجتماع وساهموا بقوة في المناقشات المتعلقة بدورهم ومشكلاتهم، مما بعث الأمل في النفوس أنهم بالفعل سوف يكونون قادة المستقبل. 

Frankfurt151115 3

 

بل أعلنوا أنهم من أشد المعنيين بأمر التغيير لأنه سوف ينهي عذاباتهم وتشردهم الذي تسبب فيه النظام الدكتاتوري الأرعن.

ناقش الاجتماع العديد من مشكلات الشباب وفي ختام ذلك اتفق المجتمعون علي ضرورة التشبث بالأهداف والشعارات التالية: لنتمسك بهويتنا الوطنية، لنعمل علي إيجاد ارتريا التي يسودها السلام والديمقراطية والعدالة، ولنعمل بعد ذلك علي تنمية وتطوير بلادنا. هذا وبعد مناقشاتٍ ثرة وساخنة أنهى الاجتماع جلساته بإحياء ذكرى الشهداء.

Last modified on Tuesday, 01 December 2015 18:01